الرئيسية / يسلط الضوء على / وقائع: لماذا أحببنا غوغو ليبيراتو?
غوغو ليبيراتو. صور: الاستنساخ / وسط الصحافة العالمية.

وقائع: لماذا أحببنا غوغو ليبيراتو?

Fabiano de Abreu é Jornalista, Assessor de Imprensa, Filósofo e Escritor. Foto: Gabriela Mello / MF Press Global.

فابيانو دي أبرو هو الصحافي, موظف صحفي, الفيلسوف والكاتب. صور: ميلو غابرييلا / وسط الصحافة العالمية.

هناك أشخاص الذين يواجهون بالفعل يسر, طبيعته الإعجاب والمعرفي يكشف عن نيته. لذلك لدينا المعرفي أثارت اهتمام وإعجاب لمقدم غوغو ليبيراتو, الذي يبتسم دائما والهدوء, الفرح والسلام نقلها من خلال شاشة التلفزيون.

أكثر فخرا لنا أحفاد البرتغالية كما كان ابن Mirandela البرتغالية في براغانكا, غوغو ليبيراتو يترك إرثا نظيفة, لا قناة الالتفافية, ليس لديهم تاريخ سلبية ولكن الإيجابية ومثال شخصية, بساطة, صدق, المصداقية وكإنسان.

وصدم البرازيل, لن تخسر فقط اسم كبير, الفنان العظيم, ولكن ندرك أيضا أن للموت لمجرد أن يكون على قيد الحياة. نحن هشة على الرغم من أنه يبدو قويا للغاية أو قوية! تبين أن المال لا يشفي ما الدواء لا يزال لا يحل و, علينا أن نعيش بشكل جيد في الوقت الحاضر, لأنه كما يقول المثل, المستقبل ينتمي إلى الله.

في مثل هذا الوقت, علينا أن نتذكر له, في أفضل حالاتها وتحقق إنجازاتهم التي جعلت منه واحدا من أكبر العروض في تاريخ البرازيل.

نشرت في البرتغال: paivense.pt/cronicas/2019/11/cronica-por-que-gostavamos-de-gugu-liberato

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*