الرئيسية / يسلط الضوء على / يعطي فابيانو دي أبرو 5 نصائح لديهم عمر حسن البالغ من العمر
أيادي. صور: الكشف / قصص أخبر (ميناء).

يعطي فابيانو دي أبرو 5 نصائح لديهم عمر حسن البالغ من العمر

الصحفي, الفيلسوف, الشاعر والبرتغالي البرازيلي الباحث فابيانو دي أبرو المطالبات أن يكون أولوية في حياتك ما يسميه "أفضل سن". خالق العديد من النظريات التي تحاول تفسير الوجود الإنساني, سلوكهم والفروق الدقيقة, مؤلف كتاب "لا المعيشة يمكن أن يكون سيئا للغاية" يكتب الأعمدة في مواقع البشرية الكبرى في البرازيل, أنغوﻻ والبرتغال.

“كبار السن لا بد من احترامها من قبل سياسة بسيطة التربية الثقافية أو واجب. كبار السن ويجب احترامها لحقيقة بسيطة وهي أن يوما ما سوف يكون أيضا كبار السن. كبار السن ويجب أن تحترم من قبل حقيقة واضحة أن لديك مزيد من المعرفة بسبب خبرتهم, الإدراك بها. أنا أعيش اليوم حياة, تنظيم ذلك لشيخوخة صالحة, لأنه هنا بأنني سوف يستريح وترك كل العبء حملت في حياتي كلها. المعرفة وخفة فكر التاريخ أن يحمل كبار السن, وهو أمر لا تقدر بثمن وليس حجم. ومن المؤكد أن أفضل سن.” وقال كاتب آخر.

ثم تحقق من 5 نصائح أبرو فابيانو أن يكون جيدا "أفضل سن".

1- رعاية الجسم مع ممارسة التمارين الرياضية والتغذية الجيدة

لدينا شكل والجسدية ضرورية بالنسبة لنا للعيش بشكل كامل هذه المرحلة الجديدة. محرك الجيد هو الخطوة الأولى لشيخوخة أكثر سعادة. لهذا السبب علينا أن نهتم لممارسة الجسم في خلال ما أوتينا من قوة وقدرة. انخفاض كثافة التمارين مثل المشي أو السباحة حلفاء جيدين. وينبغي أن ترافق النشاط البدني من خلال اتباع نظام غذائي متوازن, المناسبة لسنه والاحتياجات.

2- رعاية العقل محفزة مع النشاط الجديد, مسار جديد, تعلم جديدة.

إذا كان الجسد هو أساسي إلى الذهن هو مفتاح. وكما يقول المثل القديم: “العقل السليم في الجسم السليم”, يتأثر التوازن الامتلاء الجسم والعقل. قدراتنا المعرفية تأتي إلى الانخفاض ولكن يمكننا وقف عملية مع الحفاظ على التدريبات المعرفية ثابتة. الجمع بين تعلم نشاط جديد أردنا دائما أن تفعل ولكن لم يكن توفر الوقت مرحبا يجعل الرحلة بأكملها ممتعة أكثر. تعلم لغة جديدة, تمكين لنا في مجالات تكنولوجيات جديدة, قرأ, مشاهدة الأفلام, ذكي, الكتابة, العالم كله من إمكانية.

الإعلان: شعار لويز كارلوس دي أندرادي ليما

3- يعيش حياة اجتماعية نشطة القيام بأنشطة مع الأصدقاء, السفر معهم، وبرامج أخرى.

الحياة الاجتماعية مهمة جدا للحفاظ على نشط كبار السن ومتكاملة في العالم الاجتماعي. الشيخوخة ينبغي أن يعني أبدا العزلة أو الوحدة. الحفاظ على مجموعة من الأصدقاء والأنشطة حصة معهم مهم جدا للحفاظ على حياة أكمل, سعيدة ومليئة تقاسم. جعل عشاء أو السفر دائما خيارات ممتازة. تأخذ هذه المرحلة لمعرفة البلدان والثقافات الجديدة, المعرفة تؤدة واكتساب. تعيش حياة لديك مصلحة في العيش على نحو فعال! إن الحياة التي يتعطش في اليوم التالي, كهدية, كفرصة جديدة.

4- ضبط تجربة خاصة الحقائق الجديدة, كزوجين إعادة اكتشاف طرق جديدة للاتحاد والسرور.

إذا تم الشيخوخة في مذكرة مزدوجة أن الحياة الخاصة لم تنته. هناك وقائع جديدة, يتم إجراء تعديلات ل, redescobertas, مرحلة جديدة في الحب. الزوجين لديهم الآن المزيد من الوقت للسهم, اكتشاف طرق جديدة للاتحاد والسرور، لا ينفي عصر لوم حميم. هذه المرحلة يمكن أن يكون من ذوي الخبرة كما مراهق جديد, تعيش لبعضهم البعض, معا, الاستفادة من العالم معا, خلق ذكريات وجعل ضوء وهادئة أيام. الشيخوخة لا تعني استقالة.

5- قبول هذه المرحلة الجديدة والخطوات الجديدة.

التغييرات التي تحدث على نحو فعال يجب أن تكون مقبولة من العقل والقلب المفتوح بحيث يصبح كل شيء أقل الثقيلة. يجب أن نواجه الشيخوخة كغاية بل باعتبارها فرصة جديدة للعيش, الوقت للعيش مع جودة. لا ينبغي أن ينظر كل يوم كيوم واحد أقل ولكن كما مزيد من يوم واحد عندما قد يكون, يعيش, تجربة, خلق, تكون موجودة في الحياة الأسرية. ونحن في هذه المرحلة حيث لا ينبغي لنا أن نرى كعبء لكن كدعامة, مؤسسة, توحيد المعرفة والخبرة. يجب أن نتعرف على أهمية ومكانة. كما يقولون: عمر هو غاز! نحن نعيش بما فيه الكفاية, نحن على قيد الحياة والتجارب والصعوبات, ضحك وبكى, شهدنا ولادة وموت, التغلب على فقدان وتنفجر فرحا في العديد من المناسبات. نحن الآن, بحد ذاته, أبطال تستحق من الحياة التي لا يزال لدينا الكثير لعرض!

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*